NBU

​​​​​​​​​​​​​​​​


zliscmi.png.gif

     

        الدكتور حمود دائم التميز طوال مسيرته المهنية , تغلب على العديد من التحديات خلال مشواره الأكاديمي، والعملي والفكري بحرفية ومهنية. فهو رائد في تنظيم وإدارة مختلف الاقسام،​ العمادات ، والكليات . بشخصيته المتنوعة يمكنه التكييف مع مختلف المهن و المناصب الادارية الموكلة اليه .

        فى الوقت الحاضر، يشغل الدكتور حمود منصب عميد المجتمع والعلوم والآداب بمحافظة طريف وذلك منذ الرابع والعشرين من ربيع الثاني عام 1435 هجري.

       تولى الدكتور حمود سابقاً منصب عميد شئون المكتبات – جامعة الحدود الشمالية – في  عرعر   لمدة عامين متتاليين بداية من الخامس والعشرون من ربيع الثاني عام 1433 هجري وحتى الرابع والعشرون ربيع الثاني عام 1435 هجري. وكذلك منصب وكيل عمادة شؤون المكتبات – جامعة الحدود الشمالية – عرعر   لمدة عام من تاريخ الثامن عشر شعبان عام 1432 هجري وحتى الخامس والعشرين ربيع الثاني عام 1433 هجري.

       شغل في السابق منصب رئيس قسم التربية البدنية  بكلية المعلمين في عرعر لمدة عام من تاريخ الثالث من رمضان عام 1425 هجري وحتى الحادي عشر ذى الحجة عام 1426 هجري، وكذلك شغل منصب مدير العلاقات العامة بكلية المعلمين في عرعر لمدة عامان من تاريخ الخامس والعشرون ذى الحجة عام 1424 وحتى الرابع والعشرون ذى الحجة عام 1426 هجري . أما من الجانب الأكاديمي تعين أستاذ مساعداً بكلية التربية والآداب بعرعر من تاريخ التاسع من ذى الحجة عام 1431 هجري وحتى تاريخه .  عمل معيداً ومحاضراً بكلية التربية البدنية والرياضة بالرياض .

   الدكتور حمود لديه اهتمامات فكرية متنوعة فى مجال دراسته , فقد حصل على درجة الدكتوراه في فلسفة الإدارة الرياضية  - جامعة ملايا – كوالالمبور – دولة ماليزيا عام 2010 ميلادي.   في عام 2003 ميلادي حصل على درجة الماجستير فى علوم الحركة – جامعة الملك سعود ،​ وكذلك حصل على درجة البكالوريوس فى التربية الرياضية عام 1999 ميلادى من نفس الجامعة

     عمل الدكتور حمود على العديد من الأبحاث في المجال الرياضي ، والترويح الرياضي ، أوقات الفراغ ، والجانب اللياقي والصحي.

     يشارك الدكتور حمود كعضو نشط في العديد من اللجان الموكلة اليه. وقد شارك والقى العديد من الدورات التدريبية وورش العمل في موضوعات مهنية واكاديمية عديدة داخل وخارج الجامعة.