28/01/2018 12:00 ص

تعزيزاً للشراكة المجتمعية مع مؤسسات المجتمع المحلي، واستمراراً لنهج الجامعة في إقامة الفعاليات والأنشطة التثقيفية لتوعية المجتمع المحلي في المجالات الطبية، وتحت رعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سعيد بن عمر آل عمر، نظمت كلية الطب حملة توعوية طبية عن الوقاية من الإصابات الرياضية، أشرف عليها عميد كلية الطب الدكتور ماجد بن قريان الرويلي، ونفذها طلاب كلية الطب بالجامعة؛ وذلك في يوم الخميس 8/5/1439هـ، في مجمع عرعر مول بمدينة عرعر من الساعة الرابعة عصراً إلى الساعة العاشرة مساءً.

حيث دشن معاليه الحملة التي تهدف إلى تقديم المشورة والنصح الطبي والتوعية والإرشاد بشأن الإصابات التي تسببها الأنشطة الرياضية المختلفة وكيفية الوقاية منها وطرق التعامل معها وعلاجها عند حدوثها خصوصاً لبعض الرياضات التي تتطلب مجهوداً إضافياً ومهارات محددة لأدائها.

واطلع معاليه خلال تجوله في ركن الجامعة على المطبوعات والمنشورات التي تم توزيعها على زوار الركن للاستفادة من المعلومات التي يقدمها الطلبة. وقد شهدت الحملة تفاعلاً من أبناء وبنات المنطقة الذين توافدوا للمشاركة في فعاليات الحملة والاستفادة من خدماتها التوعوية الطبية.

من جانبه شكر معالي مدير الجامعة عميد كلية الطب والطلبة المشاركين في الحملة على الجهود التي يبذلونها في سبيل تقديم الخدمة المجتمعية داعيهم إلى بذل المزيد من الجد والمثابرة للمشاركة في الحملات الطبية التي تقدمها الجامعة على مدار العام وفي مختلف فروعها بمحافظات رفحاء وطريف والعويقيله