مبادرة وطننا أمانة (المرحلة الثانية)
أخبار الجامعة ( University News )
17/08/1440



 عقدت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد اللقاء التحضيري التاسع لمبادرة "وطننا أمانة"، حيث استضافت الجامعة هذا اللقاء صباح يوم الاثنين 17/8/1440هـ،وذلك في إطار الشراكة مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، والذي عقد بقاعة الاجتماعات بالجامعة بمدينة عرعر. وبحضور ومشاركة ممثلي فروع الجهات الحكومية المشمولة بالمبادرة في مرحلتها الثانية.

وفي البداية افتتح معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن يحيى الشهري اللقاء مرحبًا بالحضور والمشاركين من القطاعات الحكومية، ومقدمًا الشكر للهيئة على اختيارها الجامعة لعقد هذا الاجتماع انطلاقاً من واقع الشراكة معها، ومتمنيًا لهم التوفيق في اجتماعهم التحضيري، مشيراً إلى أن الجامعة يسرها أن تفتح أبوابها لمثل هذه المبادرات الوطنية الرائدة والمشاركة بفعالية في هذه المبادرة من أجل الحفاظ على مكتسبات ومقدرات الوطن، حيث تعد الجامعة شريكاً هامًا للهيئة في مبادرة وطننا أمانة.

وقد هدف اللقاء لبحث برامج العمل التي سيتم تنفيذها في إطار هذه المبادرة، مع عدد من الجهات الحكومية المشمولة بها، حيث تضمن اللقاء شرحًا ومناقشة لمضامين المبادرة وأهدافها والإعداد والاتفاق على البرامج والأنشطة والفعاليات واللقاءات والورش التي سيتم تنفيذها ضمن مبادرة وطننا أمانة خلال العام الحالي ٢٠١٩م.








الأخبار News