معالي مدير الجامعة يدشن برنامج معاملتي للتعاملات الإلكترونية
أخبار الجامعة ( University News )
18/04/1440

معالي مدير الجامعة 
يدشن برنامج معاملتي للتعاملات الإلكترونية

دشن معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سعيد بن عمر آل عمر في مكتبه صباح يوم الاثنين 17 / 4 / 1440هـ، برنامج معاملتي للتعاملات الإلكترونية وذلك بحضور أصحاب السعادة وكلاء الجامعة وعميد تقنية المعلومات.
وتطرق الدكتور فارس الفرائضي عميد تقنية المعلومات خلال شرح قدمه أمام معاليه لمميزات البرنامج وخصائصه وكيفية استخدام أدواته البرمجية التي تسهل عملية إنشاء المعاملة وتثبيت معلوماتها وإرسالها للجهات ذات العلاقة.
الجدير بالذكر أن العمادة أطلقت برنامجاً تدريبياً على برنامج معاملتي لكافة منسوبي الجامعة بشطري الرجال والنساء وفي كافة فروعها وذلك تمهيدا لتدشينه بشكل رسمي، كما أن تطبيق التعاملات الإلكترونية يأتي إنفاذاً لتوجهات الحكومة الرشيدة في حوسبة قطاعات الدولة والتعاملات بينها والاستغناء عن التعاملات الورقية للوصول إلى أفضل مستوى في تقديم الخدمات للمواطنين وتسهيل إجراءاتهم وتوفيراً للوقت ووقفاً للهدر في التعامل الورقي.
وبهذه المناسبة فقد أصدر معالي مدير الجامعة تعميماً لجميع قطاعات الجامعة بتفعيل التعامل الإلكتروني ووقف الاستخدام الورقي اعتباراً من بداية يوم الخميس القادم ٢٠ / ٤ / ١٤٤٠هـ حيث سيكون يوم غدٍ الأربعاء آخر يوم للتعامل الورقي بالجامعة بالمقر والفروع. صرح بذلك الدكتور مفضي بن رطيان الشراري المشرف على إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة.




الأخبار News