17/08/2014 01:50 ص

​​تحت رعاية عميدة كلية العلوم والاداب للطالبات بطريف، تم استقبال الطالبات المستجدات بالسنة التحضيرية للعام الدراسي 1435/1436هـ ضمن برنامج تعريفي مدته ثلاثة ايام، خصص لكل قسم من الاقسام يوماً خاصاً، حيث رحبت عميدة الكلية بالطالبات المستجدات بقولها: "طالباتنا العزيزات نفتخر بانضمامكن لأسرة الكلية ونفخر ونعتز بكن لبنات ناشطات في صرح جامعتنا الغراء".

وقامت العميدة بالتعاون مع مسؤولي السنة التحضيرية بعرض تعريفي لقوانيت وانظمة الجامعة المختلفة وشملت فقرات البرنامج التعريفي على جولة للتعرف على مرافق الجامعة.

وتم القاء محاضرة بعنوان (تهيئة الطلبة للدراسة والحياة الجامعية) وتم الحديث فيها عن تعريف الطالبات بالجدول الدراسي وكيفية  قراءته وتعريف الطالبات بنظام الدراسة في الجامعة، وتعريفهن الطالبات بما تقدمه أقسام ووحدات الجامعة.

كما تم تعريف الطالبات بالانشطة الطلابية بعمادة السنة التحضيرية.

وفي ختام اللقاء تولت العميدة بالتعريف بعمادة المكتبات بالجامعة حيث عرفت الطالبات على خدمة الاطلاع والقراءة، وخدمة الاشتراك في المكتبات الرقمية وخدمة الاعارة وخدمة النظام الآلي.

وقد بلغ عدد الطالبات المستجدات في السنة التحضيرية (70) طالبة في المسار العلمي، و(90) طالبة في المسار الادبي، و (7) طالبات من كلية المجتمع.​