07/05/2015 10:00 ص

تحت إشراف سعادة عميدة كلية العلوم و الاداب- شطر الطالبات- بفرع الجامعة في محافظة طريف- الدكتورة إبتسام بنت خالد سلامة و بحضور عدد من طالبات الكلية و منسوباتها الاداريات و الاكاديميات و طالبات عمادة السنة التحضيرية و الدراسات المساندة أقامت الكلية في يوم الخميس 18/7/1436ه  حفلة اختتام النشاط الطلابي و بدأت الحفل كما يلي:

  1. تلاوة القرآن: من إلقاء طالبة السنة التحضيرية خلود حاتم الكويكبي
  2. السلام الملكي
  3.  كلمة العميدة: ألقت الدكتورة إبتسام خالد سلامة كلمة رحبت فيها بالحضور ونوهت عن الفرحة لتخرج الدفعة الاولى من طالبات الكلية لتخصص الرياضيات و الحاسبات وتقنية المعلومات ورياض الاطفال و اللغة الانجليزية و أنه سوف يتم الاحتفال بهن في يوم تحدده عمادة شؤون الطلاب في حفل تخرج لجميع الطلاب و الطالبات و سوف يقام في عرعر و شكرت كل منسوبات و طالبات الكلية علي الجهد المبذول طول السنة.
  4.  كلمة السنة التحضيرية:القتها الطالبة روان حمود رستناوي
  5.  فقرة بصراحة: و تتمثل هذه الفقرة في طرح الطالبات لبعض الاسالة لاستاذات الكلية
  6.  عرض فيديو ملخص النشاط للسنة التحضيرية
  7.  حكمة باللغة الانجليزية: بقلم الطالبة فاطمة ديب عيناوي
  8. عرض فيديو ملخص نشاط كلية لهذه السنة
  9. مسرحية: تهدف الي جمع الوحدة بين الشعوب العربية
  10. أنشودة باللغة الفرنسية من أداء طالبات قسم اللغة الانجليزية
  11. أحصائيات : توضح عدد الطالبات في بدأ نشأة الكلية و بإضافة الي الاعداد الحالية بالكلية و اعداد الطالبات المتوقع تخرجهن هذا الفصل و عددهن 52 طالبة من 4 اقسام (رياضيات, حاسب ألي و تقنية المعلومات, لغة إنجليزية, رياض اطفال)
  12. التكريمات: كرمة سعادة العميدة الدكتوره ابتسام خالد سلامة كل من اجتهد هذه السنة من أداريات و لجان إختبارات و حارسات الامن و لجان النشاط و أعضاء النشاط و الطالبات المميزات في النشاط و المثاليات في كل قسم و الاوائل علي كل قسم و طالبات المشتركات في المؤتمر الطلابي.