09/02/2016 10:00 ص

في تمام الساعة العاشرة من يوم الثلاثاء قامت اللجنة الثقافية بتجديد العهد وذلك بمتابعة فعاليات أنشطةالمصلى، تحت عنوان : "وتجدد العهد".

 بدأت فعاليات النشاط الساعة العاشرة صباحًا، رحبت فيها طالبات لجنة المصلى بالحضور من الطالبات والأستاذات، وشكرن لهن حضورهن،  وأثنين على تواجدهن للمشاركة بفاعليات مصلى الكلية وبيان ضرورة كون المصلى قلبًا نابضًا للكلية.

بدأت الطالبة وفاء محمد بتقديم الهدف المرجو من نشاط المصلى قائلة: "يسعدنا أن نجتمع بكنّ من جديد في مصلانا... القلب النابض بالعطاء في كليتنا الغراء".

وبدأت الطالبتان إيمان مرجي ونورة مفرح بعد حوار حول أهمية الصلاة بعنوان: "فضل الصلاة" جاءفيها: "تبكي المآذن وتأن المحاريب، وتنوح المساجد، بل تبكي الأرض والسماوات... وتنهد الجبال الراسيات إذا غاب الصالحون والصالحات..."

وكانت الفقرة الثانية بعرض مونتاج حول الصلاة بعنوان "يا صلاتي" إعداد وتقديم الطالبة رهف علي.

وقدمت الطالبة في محمد مسابقة ثقافية بعنوان: الشموع، وذلك لجعل المعرفة شمعة مضيئة تنير الدروب.

وأدارت الطالبة رهف علي حوارًا مع الحاضرات بعنوان: صديقتي، أوضحت فيه

ضرورة اختيار الصديقة الصدوقة،وحسن اختيار رفيقة الدرب ليصلا معا للجنة.

وختمت الطالبة وفاء محمد فعاليات اليوم بإضاءات أوضحت فيها هدف المصلى وأنشطته القادمة، فبينت في الإضاءة الأولى فضل صلاة الضحى، وتحدثت في الإضاءة الثانية أهمية صلاة الجماعة، وكانت الإضاءة الثالثة إعلانًا لإقامة دروس القرآن الكريم للمستخدمات في الكلية.

وكانت الإضاءة الخيرة بابًا شرع مصرعيه لاستقبال الأفكار والاقتراحات، وترتيب الإمامة بين الطالبات لأداء الصلاة جماعة في المصلى.

وختم اليوم بتوزيع الجوائز الرمزية على الفائزات من المشاركات في المسابقات.

Mos2.jpg   Mos3.jpg