23/02/2016 10:00 ص

أقامت كلية إدارة الأعمال (شطر الطالبات) برنامجا تعريفيا وإرشاديا للطالبات وذلك تحت رعاية سعادة الدكتورة فاطمة لحسن يشو وكيلة الكلية لشطر الطالبات وبحضور كل من الدكتورة نجوى محمد بحر الدين مساعدة الوكيل للشؤون الأكاديمية ومنسقة قسم المحاسبة، ومنسقة قسم إدارة الأعمال  الدكتورة  سمر أحمد الرباط،  ومنسقة قسم الإدارة العامة الدكتورة إصلاح حسن العوض،  و منسقة قسم القانون الدكتورة سوسن بوزير، ومنسقة وحدة شؤون الطالبات الأستاذة شيماء أحمد بركات، ومشرفة وحدة الجودة الدكتورة منا الطيب يوسف، ونخبة من عضوات هيئة التدريس.

و قد بدأ هذا اللقاء بكلمة توجيهية من سعادة الوكيلة تناولت مراحل الدراسة المختلفة ومتطلباتها والتخطيط المستقبلي لتخصصات الكلية. تلى ذلك استعراض للخطة الدراسية والأنظمة التي تحكم العملية الدراسية من قبل منسقات الأقسام في الكلية اللاتي أطلعن الطالبات على أهمية التخصصات التابعة للكلية و أهداف و رسالة كل قسم. وفي ختام البرنامج فسح المجال للطالبات الجديدات لطرح بعض الأسئلة و التعبير عن مشاغلهن و الإدلاء بآرائهن في عدة نقاط تهم التخصصات و الخطط الدراسية.

و قد تم عقد هذا اللقاء تلبية لتوجيهات معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سعيد بن عمر آل عمرو سعادة عميد الكلية الدكتور سلطان بن عقلا المرشد و سعادة وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتور نايف فوزي الرويلي والتي تحث على ضرورة التواصل مع الطلاب وإعدادهم وتوجيههم إلى طريق النجاح والتفوق.​