​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

كلمة سعادة عميد الكلية:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ​

 

والصلاة والسلام على سيدنا ونبينا محمد المبعوث رحمةً للعالمين, أما بعد:

نيابة عني وعن أعضاء هيئة التدريس والموظفين، أسمحوا لي أن أرحب بكم في كلية مجتمع عرعر.

إن مهمتنا الأساسية هي أن تكون كلية المجتمع بعرعر بوابة تعليمية للفرص الوظيفية في منطقة الحدود الشمالية. نحن مستمرون في العمل الدؤوب لفتح هذه البوابة لجميع المقيمين في المنطقة، سواءً كان خريجاً جديداً من التعليم الثانوية، أو ممن يرغب في التحسين الوظيفي.

تعتبر كلية المجتمع بعرعر الاختيار الاول والأفضل للطلاب الذين يبحثون عن بداية جديدة ممن لم يحالفهم الحظ بالالتحاق بالكليات التي تمنح درجة البكالوريوس. فمن خلال كلية المجتمع بعرعر التي ستفخر بتعليم الطلاب في بيئة تعليمية مميزة مبنية على الاحترام، والنهج المتمحور حول الطالب في عملية التعلم، سواء كان الطلاب الراغبون في الحصول على شهادة الدبلوم، أو التعليم المستمر من خلال برامج التجسير في برامج الادارة او الحاسب الالي، أو ممن يتطلعون إلى تحسين المهارات من خلال التنمية الاقتصادية والقوى العاملة. كلية المجتمع بعرعر تسعى جاهدة لجعل التعليم والحصول على الخدمات التعليمية فرصة مثالية متاحة للتفوق لجميع أبناء المنطقة بأفضل المعايير العالمية مع التمسك بقيمنا الاسلامية.

ملتزمون جميعا في كلية المجتمع بعرعر برؤية الجامعة في إنشاء بيئة تعليمية محترمة، وزرع أقصى قدر من العلاقات مع المجتمع، وتشجيع التعليم المستمر بتقديم فرص تعليمية بديلة للجميع.

 


​                                        والله ولي التوفيق​​

                                         عميد كلية المجتمع بعرعر / شطري البنين والبنات

​                                          د. وائل البصري​​

                                                ​تحويلة المكتب: ​