​​​​​بسم الله الرحمن الرحيم

        إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بكم في موقع عمادة القبول و التسجيل بجامعة الحدود الشمالية الموقع الذي نأمل أن يكون مفيد و مليء بالمعلومات التي تعود بالنفع على الزائر.

​واحدة من الواجبات الرئيسية للعمادة هو توفير المعلومات حول مختلف البرامج والتخصصات والدرجات العلمية التي تقدمها جامعة الحدود الشمالية، وكذلك لوائح القبول والتسجيل، و إعداد الإحصائيات المطلوبة من قبل الهيئات المختلفة داخل الجامعة و خارجها.

سوف تبذل العمادة كل الجهد لاستخدام تكنولوجيات جديدة تسهم في تحسين آلية العمل ، وبالتالي تقديم خدمات للمجتمع كافة، في الوقت المناسب والمهنية العالية.

منذ نشأتها شهدت العمادة تطوير شامل يتضمن التحول من التسجيل الورقي التقليدي إلى التسجيل عبر الشبكة العنكبوتية, و عمليات التدقيق على الانترنت. تحاول العمادة بدعم من الادارة العليا إنجاز العديد من الخدمات الجديدة على الشبكة العنكبوتية و مشاريع جديدة في طور التنفيذ و إضافة خدمات تساعد الطالب دراسياَ و تسهل عضو هيئة التدريس على أداء عمله. هذا التحسن بشكل عام يخدم طلاب و موظفي جامعة الحدود الشمالية لأداء واجباتهم بطريقة منهجية.

نحن ملتزمون، بعون الله وتوفيقه بجعل عمادة القبول والتسجيل عمادة مرموقة في المنطقة. نتمنى لطلابنا النجاح خلال دراستهم في الجامعة و مستقبل مزدهر بعد التخرج.

 ​​

د/ فراس بن محمد المدني

عميد القبول والتسجيل​