14/09/2015 12:00 ص

​​

قام سعادة عميد الجودة والاعتماد الأكاديمي الدكتور يوسف بن محمد النصير بزيارة لعمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي بجامعة الدمام وكان باستقباله سعادة عميد الجودة والاعتماد الأكاديمي سعادة الدكتور أحمد الكويتي. وكان الهدف من الزيارة الاطلاع على تجربة جامعة الدمام في مجال الجودة والاعتماد الأكاديمي وما يتعلق بنظام الاستبانات ونظام مؤشرات الأداء وخطط العمل الخاصة بإجراء دراسة التقويم الذاتي المؤسسي للجامعة.

وتخلل الزيارة بحث أواصر التعاون بين جامعة الحدود الشمالية وجامعة الدمام في مجال الجودة والاعتماد الأكاديمي للاستفادة وتبادل الخبرات بين الجامعتين. وكذلك التأكيد على أهمية دعم مدير الجامعة لأعمال الجودة بشكل مستمر في الجامعة، لاسيما من خلال وجود خطة استراتيجية يتم إعدادها قبل الانطلاق بأعمال الجودة والاعتماد الأكاديمي.

 وقد أكَّد سعادة الدكتور أحمد الكويتي على ضرورة هيكلة عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي حسب المهام والواجبات المطلوبة منها وذلك لتحقيق الاهداف المنشودة وكذلك تزويدها بالكادر الوظيفي والخبراء في مجال الجودة والاعتماد الأكاديمي.

وفي نهاية الزيارة أعرب الدكتور يوسف بن محمد النصير عن شكره لعميد الجودة والاعتماد الأكاديمي بجامعة الدمام سعادة الدكتور أحمد الكويتي وأثنى على حسن استقباله وتعاونه.​