30/12/2015 03:00 م

تأكيداً على أهمية مد جسور وأواصر التواصل والتعاون مع جميع عمادات وكليات الجامعة ونشر ثقافة الجودة، ومن أجل المساعدة والتحضير لتطبيق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي في الجامعة. قامت عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي بزيارة عمادة السنة التحضيرية والدراسات المساندة وكان باستقبال عمادة الجودة سعادة الدكتور مقبل بن سالم العنزي عميد السنة التحضيرية ووكيل العمادة سعادة الدكتور فرحان بن خلف العنزي والدكتور عبدالناصر صابر محمد ورئيس وحدة ضمان الجودة الأستاذ أشرف فاروق أبو بكر. وقد بدأ اللقاء بالشكر والترحيب بسعادة عميد الجودة وزملاءه ثم استعراض تجربة عمادة السنة التحضيرية والدراسات المساندة خلال الفترة السابقة في مجال الجودة وحرصها على الوفاء بمتطلبات الجودة في جميع اقسامها العلمية.

وخلال اللقاء تم مناقشة وطرح العديد من قضايا ومحاور الجودة والاعتماد الأكاديمي المتعلقة بعمادة السنة التحضيرية والدراسات المساندة كالتأكيد على أهمية الاستمرار في تنفيذ استبانات الجودة الإلكترونية، وتنظيم الدورات التدريبية في الجودة، وتوفير البرامج الإلكترونية الخاصة بقياس مؤشرات الأداء، والحفاظ على شهادة مطابقة الجودة (الأيزو) التي حصلت عليها العمادة خلال الفترة السابقة، وتوحيد العمل بنماذج ووثائق الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي في جميع الوحدات والأقسام العلمية في العمادة.

وفي نهاية اللقاء أبدى سعادة الدكتور مقبل بن سالم العنزي عميد السنة التحضيرية والدراسات المساندة شكره وتقديره لعمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي على الجهود الذي تبذلها واستعدادها الدائم من أجل تقديم الدعم والمساندة لجميع عمادات وكليات الجامعة لتحسين جودة أدائها.  ​