يسرنا في عمادة التعليم الإلكتروني و التعلم عن بعد أن نرحب بكم ، و أن نضع بين أيديكم خدماتنا التي عملنا على تنفيذها ضمن توجيهات معالي مدير الجامعة لتحقيق الهدف المنشود من بناء هذا الصرح و إضافته إلى العمادات الأخرى التي تعكس مدى تطور الجامعة.
لقد اخترنا في عمادة التعليم الإلكتروني منظومة كاملة و متكاملة بعد أن قمنا بدراسة متطلباتنا والتحديات التي قد تواجهنا ، إضافة ً إلى البحث عن أفضل الأنظمة التي تسهم في العملية التعليمية بشكل إلكتروني من خلال تطوير العملية التعليمية باستخدام الأنظمة المحوسبة ، و وسائل الاتصال التي نمت نمواً سريعاً.
لقد طورت عمادة التعليم الإلكتروني بوابتها الإلكترونية و التي تم توفير كافة الخدمات فيها لتكون البوابة النموذجية التي توفر لزائرها سواء كان طالباً او عضو هيئة تدريس كافة المعلومات و الإجراءات و أية استفسارات أخرى ذات علاقة.
كما وقمنا بربط بوابتنا بنظام خاص للدعم الفني الذي يشرف عليه مجموعة من الكوادر الفنية التي تعمل على مساعدة كافة المستخدمين.
قمنا بإضافة خدمات خاصة في بوابتنا و التي من شأنها ترك بصمة واضحه في ذاكرة الزائر للرجوع إليها و متابعة أخبارها أولأ بأول و كذلك خدمة الدعم المباشر و البريد الإلكتروني و سياسات العمل و خدمة دليل المستخدم لنظام التعليم الإلكتروني بلاك بورد الخاص بأعضاء هيئة التدريس للعمل على بيئة النظام.
كما يمكن للزائر التواصل معنا من خلال صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعية فيسبوك و تويتر.
لقد تم اختيار نظام بلاك بورد بعد دراسة معمقة لمعرفة كافة الوسائل و الأدوات التي تعمل على إثراء العملية التعليمية و تعطي قيماً إضافية للمعلم و المتعلم على حدٍ سواء.
و تحقيقاً للأهداف الاستراتيجية للجامعة و التي تعتبر هذه العمادة جزء منها ، فإننا نعمل على تحقيق هذه الأهداف مع أهداف العمادة و صولاً إلى الهدف الاستراتيجي للجامعة .​
و الله ولي التوفيق
عميد عمادة التعليم الإلكتروني
د.أحمد بن معجون العنزي