08/06/2015 12:05 ص

​​​​

 بوابة القبول الإلكتروني :

يسـر جامعة الحدود الشمالية أن تعـلن عن فتح باب القبول لجميع الطلاب والطالبات الراغبين الالتحاق بالجامعة للعام الدراسي ١٤٣٧/١٤٣٦هـ​ ( انتظام ) خلال أربعة عشر  يوماً اعتباراً من صباح يوم الأحد 20/08/1436ه الموافق 07/06/2015م وسوف تغلق بوابة القبول بنهاية يوم الجمعة 9/09/1436هـ الموافق 26/06/2015م ( في تمام الساعة الثانية عشرة عند منتصف الليل ).

 وتهيب الجامعة بجميع الطلاب والطالبات المتقدمين للقبول في الجامعة الاطلاع على دليل الالتحاق بالجامعة، ومراعاة الدقة المتناهية في تعبئة البيانات حسب الإرشادات والتوجيهات وآلية التسجيل الموضحة في دليل خطوات إدخال بيانات طلب القبول ( الموضحة أدناه ). كما تنوه الجامعة بأنه في حال قبول الطالب أو الطالبة في كلية معينة تأكيد القبول بواسطة موقع الجامعة وحسب الرسالة النصية المرسلة على جوال الطالب او الطالبة. علماً بأن الجامعة لن تستلم أي ملف ، ولن تقبل أي طالب أو طالبة يتقدم بعد انتهاء فترة القبول كما أن القبول سيكون على مدار اليوم الكامل ( 24 ساعة) خلال فترة القبول المعلنة، ولن تقبل المراجعة الشخصية.

وسوف تكون المفاضلة على المقاعد الشاغرة في الكليات التالية‹‹‹‹‹ : ​



admission.jpg


وسيتم أفتتاح مراكز لمساعدة الطلاب والطالبات الراغبين بالالتحاق بالجامعة في إتمام عملية التسجيل الآلي في
مراكز القبول والتسجيل بالجامعة ) تقديم الطالب عن طريق مراكز القبول و التسجيل لا يعني قبوله بالجامعة( في كل
من رفحا طريف عرعر حسب الجدول التالي :

13.png


 وتهيب الجامعة بجميع الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بالجامعة الاطلاع على دليل القبول الموضح  على البوابة الالكترونية بالجامعة، ومراعاة الدقة في تعبئة البيانات حسب الإرشادات والتوجيهات وآلية التسجيل الموضحة في الدليل او مراجعة مقرات التسجيل الموضحة في الدليل ( التعليمات والكليات المتاحة ) واستخدام أجهزة الحاسب الآلي المتوفرة  في المقر.​


2.png1.png

 G1.png

 
 

 

5.png

4.png