تمكنك هذه الخدمة من طلب الدعم الفني أليا ومراقبة مراحل طلبك

نظام دعم  يعمل على استقبال الطلبات والبلاغات الكترونيا عن طريق فتح (تذكرة طلب) وإدخال المعلومات اللازمة لوصف المشكلة وطبيعة المساعدة التي يبحث عنها وارسالها للجهة المختصة لمتابعتها وحلها بشكل مباشر كما يمكن للعميل متابع حالة التذكرة الخاصة به, وهي خدمة تتيح انشاء تذكرة الكترونية لرفع المشاكل او استفسارات حول الخدمات المقدمة الى الجهة المعنية لتقديم الدعم الازم .

المستفيدين من الخدمة:

  • أعضاء هيئة تدريس
  • إداريين
  • متعاونين

للدخول للنظام اضغط هنا

كيفية استخدام الخدمة

1.    تسجيل الدخول على النظام عن طريق ادخال رقم الهوية وكلمة السر الموحدة.

2.    الضغط على خيار (انشاء طلب صيانة)

3.    املأ جميع الحقول المطلوبة 

4.    الضغط على خيار (ارسال الطلب)

التقييم
تاريخ أخر تعديل
07 مُحرَّم 1444

خدمات اخرى